draemy

لحظات غريبه بين اثنين خلقت الحب في قلبين

اذهب الى الأسفل

لحظات غريبه بين اثنين خلقت الحب في قلبين

مُساهمة من طرف تفائل في الأربعاء يونيو 08, 2011 3:44 am

بســـم الله الرحمــن الرحيــم ..

الســلاام عليكم ورحمــة الله وبركــاته ..!!

مســـاء الخير والاحساس والطيبـــــــــه
مســــــاء مايليق الا بأحبابــي Smile...

اليووم بقـــدم لكم قصـــه اتعب اقول فيها روعـــــــــه
جد من اوول حلقــــــه فيها شدتني لهـــــــــا ..

وماحطيتهــــــا بهالوقت الا وانا ابيكم تتابعونهـــا معاي ..
مع اني ماكمـــــلت قصتي القديمـــه ..

بسس جد ماراح تخسرون لوقرأتوهــــا معاي بالعكس راح
تخســـــرون لو ماقرأتوهــــــــــا ..

واسم المبدعــــه اللي كتبت هالقصـــــه ..

!!*!!.. الضيــــــــاع انا ..!!*!!

وجد جد جد بزعـــــــــــل لو مافي تفااعل .. ولو ماتفاعلتوا مابكملهــا < تههدد بعـــــــد Very Happy
لان هالقصه من الرواائع اللي تستاهل الكل يقرأها ..

لانها تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل .. وتبين لنا شلوون الصدف
تلعــــــت دوور بحياتنــــا .. Smile و و و اشيااء كثيـــــــر .
avatar
تفائل
Admin

عدد المساهمات : 78
نقاط : 184
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 27
الموقع : http://4bac.educdz.com

http://draemy.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لحظات غريبه بين اثنين خلقت الحب في قلبين

مُساهمة من طرف تفائل في الأربعاء يونيو 08, 2011 3:54 am

!!*!!.. الحلقــــه الثانيــــه ..!!*!!

خالد تخرج من كلية الطب ,..وتم لين آخر لحظة يساعد شيماء في الواجبات
...وأخيرا بيرجع لبلاده ....ومن هنا ببدأ اللحظات بأسلوب مختلف 100%....

**********

غيرت ملابسها وفي قلبها غصة ...كلام منيرة جرحها ..للمرة لعاشرة من انتقلت
لهنا ومنيرة تقط عليها نغزات كل وحده اقوى من الثانية ...البست عباتها
وشيلتها ..وطلعت ... تعبت من هالتشتت بين بيوت أخوانها ..الله يسامحكم
...ليش كان لازم تبيعون البيت وتتركوني ما أحس بأي أمان ..ولا انتماء ..
قمر ــ عمتي ...شفيج؟؟ ...ساكته من طلعنا من البيت ..
ردت ــ أفكر لو بدر يات معانا ..ماكان أحسن؟
قمر ــ بدور ماتعرف تخبز الكيك ولا الحلويات بتقعد تزعجنا بس ..وبعدين عمتي
نسيت آخر مرة لما تهاوشت مع عبير ؟؟ مسكينة عبير فوق ماهي متعنية وعازمة
بدور تقوم الثانية وتهينها في بيتها ..
ــ برايج ...

((خالد ..ما أقدر أشوفه ..أحس بجبل ثقيل على صدري ..))
رجعت بذاكرتها ليوم عرس صالحة من عشر سنوات ..لما صار اللي صار ....لكن ..
قمر ــ عمتي ...اليوم انتي كله سرحانه ..عندنا اربع ساعات نساعد فيها عبير ..لان لازم ندرس في الليل ..

*

ــ مع السلامة ..
شيماء ــ مع السلامة ...
طلع خالد سلم الطيارة وهو محتار ..طبعا بعد ساعة وشي بيرجع لبيت أهله اللي
ماشافهم من أربع سنوات ...بس شلون استقبالهم بيكون له؟؟ بيفرحون بشهادته
وانه دكتور وكل هذا بس في قلبه حسره بسبب الموقف اللي صار من اربع سنوات له
..بينسون الموقف ولا بيحاسبونه؟
في الطياره حاول انه يقطع الوقت بالقراءة ..لكنه مل ... طل من الدريشه
وغابت أفكاره ....تذكر الموقف السخيف اياه ..مايدري وين كان مخه لما خذ
شيماء بيت أهله في أول اجازة ..مايقدر ينسى النظرة اللي ارتسمت على وجوه
اهله كأنها خيبة امل ..شيماء لقيطة ..عاشت طول عمرها في ملجأ ..ولما خلصت
الثانوية التحقت مثله بجامعة الاردن يدرسون الطب البشري ,,تولع في شيماء
وايد ..لدرجة انه خذها لبيت اهله ..طبعا بيت اهله ناس محافظين شيكون شعورهم
لمايدخل عليهم ابنهم مع رفيجته؟؟؟
****

((الهموم مالها آخر ..واذا ظل الواحد يفكر فيها بيشيب راسه ..خلينا انسى واستانس بوقتي أحسن لي ..))
ــ دندون ..تعالي شوفي الكيك استوى ولا لا؟
ــ الحين بيي .. يبي لها عشر دقايق وتصير عجيبة ...جهزتي الكريمة والقشده؟
عبير ــ جهزت كل شي ..
قمر ــ عبير لحقي على الكيك كلته العنود ...
عبير ــ عنوووووود ..
العنود ــ شسوي ..مشتهية آكل كيك ..
عبير ــ متى بترجعين بيت ريلج؟؟ لاعت جبدي ماصارت نساة ..
العنود ــ جب جب ..هذي اول مرة أحمل ,,ولازم تقومين فيني ..
عبير ــ انا وراي عرس بعد ست شهور ماني فاضيه لدلعج ....
قمر ــ هو بيرجع بعد ست شهور؟
عبير ــ عنده دورة في الصين.. والله يستر .اذا مالف على وحده ,,
قمر ــ لا شكله ابن ناس ..
عبير ــ شفيها عمتج؟
قمر ــ اليوم امي قالت لها كلام مافهمته بس هي ازعلت ...
عبير ــ شكلامه؟
قمر ــ ما ادري ..مثل ما أذكره ..

***
ــ تاكسي ,,

(( الدوحة تغيرت وايد عن قبل ..اربع سنوات غربة ..بيتفاجأوون فيني لاني قلت
لهم اني بوصل بكره ....كلها نص ساعة ..وينتهي هالقلق اللي أمر فيه ))

***

عبير ــــ في ايش سرحانة؟
دانة ــ ولا شي ..
عبير ــ شقالت لج ام قمر اليوم علشان تختبصين جي ؟
دانة ــ ولا شي ..
قمر الهبلة ...أكيدقالت لعبير شي ..
عبير ــ ماقلتي لي لقيتي مدرس انجليزي؟
دانة ــ لاء ..خاص مالقيت واحد زين بس في المعاهد في حصص .وأنا ما أبي حصص لان الي مافهمته شي معقد شوي ..
عبير ـــ لا يا خالد أخليه يدرسج انتي وقمر وبدور ..
دانة ــ كم مرة قلت لج اني ما اطيق اخوج هذا ؟؟.
عبير ــ اسكتي ..امي من درت انه بيي ..حبست عمرها في الغرفة ..بعد سواد الويهه اللي سواه مو عارفين شلون بنقابله ..
دانه ــ عادي كأن ماشي صاير ..
عبير ــ عاد انتي من متى ماشفتيه؟؟
دانه ــ من عشر سنوات لما يا آخر مرة لمي في المستشفى ..الله يرحمها ..اذكر
ضربني على راسي وصرخت مخترعة فضربني مرة ثانية فتميت أصيح ...أكرهه الحمار
,..\
عبير ــ حمار ريلج ,,,اتركي اخوي في حاله ..وأخيرا بكره بيي ..قلبي عاد يدق بقوة من زمان ماشفته ..الباب يطق اروح أشوفه ..

ارجعت دانة لهمومها .. الانجليزي ..الفصل الاول يابت كل الدرجات شبه كامله ماعدا لاانجليزي بينها وبين الرسوب نص درجة..
نايف قال بيدور لها على مدرس ..بس الحين موسم الامتحانات بدى ..والثانوية محد بيكون متفرغ ..
****
ربكة غريبة في الصالة ..
ليش ماينفتح الباب؟
فتحت عبير الباب ..عرفها عبير ..بطلت حلجها شكبر حس انها بتبلعه ..
ــ مابتدخليني البيت؟؟
عبير ــ خالد؟؟ ييت ..يماااااااااااااااااااه الحقي خالد يا ..
**
قمر ــ دانة شالربكة اللي في البيت ؟؟
دانة ــ مدري ..
قمر ــ اطلعي شوفي ,,أنا براقب الفرن ..
دانة ــ مالي خلق ...روحي انتي ..
دخلت العنود وبطنها العود يسبقها ..
ــ اخوي خالد يا .
رفعت حواجبها قمر دهشة ودانة حاست بوزها معصبة ..
طلعوا اثنينهم للصالة ..
****
شالجمال اللي يشوفه ولقف جدام عيونه؟؟ اول مرة يشوف وحده بهالجمال ..من هذي
ام العيون الناعسه والشعر الحرير اللي نازل على جبهتها ..خدودها التفاح
ذاته ..قمر ..قمر ..مستحيل تكون اخته بشاير ولا اخته صالحه اللي هم في
السعودية ؟؟...هذي لعنود وهذي عبير ...من هذي؟؟
سمع شهقة من وراه ..كانت امه ..بسرعه باس راسها وضمها لحضنه ..وامه ما مسكت
نفسها من الفرح الزغاريد شغالة ...ابنها الدكتور رجع أخييرا ..
***
عيونه تروح وتجي على للي لفتت نظره ...
عبير ــ أخوي ..هذي بنت ابن عمتك ..قمر الزمان ..
خالد ــ قمر ؟؟ ...سبحان الله اسم على مسمى ..
قمر ؟؟ وهي قمر .. قمر حست بنظراته فاستحت ..خالد كان وسيم ,,,رزه ..طويييييييييل ...وعيونه كبيره وحلوة ..

عبير ــ وهذي طبعا مانسيتها دانة ..
التفت خالد لدانة في نفس اللحظة التفتت له ..
خالد شاف وحده يكرهها ما يقدر يطل في ويهها ..

دانة شافت واحد خايس متأكده أنها تكررهه وايد . نذل ..مدت بوزها ا ..وبنفس خايسه ــ مبروك الشهاده ,,

خالد بطريقة مستفزة ــ أكيد مبروك لي... حاصل لج تصيرين دكتورة ..
دانة ــ مستغنية عن وجع الراس ..
دخلت المطبخ معصبة ..ودخلت قمر وراها ..
دانة ــ دخلي شعرج كله طالع ..
قمر ــ هذا ياعمتي اللي كنت تسبينه طول الوقت؟؟ حرام عليج يهبل ..يينن ...ماقدرت على نظرة منه ...
(( دانة حست انه ماتطيق تسمع عنه شي وخصوصا المديح )
دانة ــ قمور جب ...راسي يعورني ..هذي آخر كيكة ونرجع البيت عندي امتحانات لازم نخلصها ..
قمر ـ ياعمتي ,,,علشاني خلينا نيلس ساعة وحده بس لين يي خالج ..
دانة ــ خالي موموجود ..مابيرجع لين المغرب ..
قمر ــ يا عمتي ..شوي بس شوي ..
دانة ــ اوكي اخلص هالكيكة ,, واروح اتمدد في غرفة عبير ...صحيني بعد ساعة ..
قمر ــ من عيوني ..
***
خالد كل قلبه وفكره مع قمر ..واو ..عجيبة ..جمال رباني خارق ..والجسم ولا منيكان ..

**
فتحت عيونها بثقل ..حست ان الغرفة غريبة عليها ... لحظات تذكرت انها في بيت خالها ..لكن ..مافي ضو نهار في الغرفة ..


الساعة كانت ثمان ونص ..

نزلت تحت وتفآجأت بالكل في جلسه سمر ..وبينهم قمر ..
غمزت لها علشان يروحون ...
***
في السيارة ..
ــ انتي ماقلتي لي انج تبي ترجعين تدرسين؟؟ وأنا وصيتج تصحيني بعد ساعه ..أشوفج نسيتيني ثلاث ساعات نايمة ..
قمر ــ عمتي ,,,يا خال ابوي ولزم علي أتعشى .. وبعدين راح الصلاة لو يدري انا ماتعشينا بيزعل ..
دانة ــ الحين شقول لامج لادرت ان خالد رجع؟؟
قمر ــ آآآآآآآآآآه ..خالد ..
دانة ــ شفيج مسبلة عيونج؟؟
قمر ــ يهبل ..يهبل ..أأ÷ ي عمتي ..من كلامج كرهته صج ...لكن اليوم ..غييير ..
دانة ـ ماشاءالله وحكمج هذا استنتجتيه في هالثلاث ساعات اللي قعدتيهم معاه؟؟
قمر ـــ عمتي ..انسان مثقف مهذب وسيم ...
دانة ــ الحمدالله والشكر ...والله مافيه ولا شي من هالقلتيه ..انسان نذل واطي ..ماتعرفين شسوى قبل ..
قمر ــ شسوى؟؟
دانة ــ ماني متكلمة على الريال ..يمكن تغير ..ويمكن الله يكتبه من نصيبج ..ماني قايله ..
قمر ــ ياعمتي فديتج .قولي ياعمتي ...
وتمت تحن لين ارضخت دانة ..

***
نزلت من السيارة وهي منصدمة ...
دانة ندمت انها قالت لها ..
قمر ــ عمتي علشان جي كرهتيه كل هالمدة؟؟
دانة ــ اييه ..بس انتي مالج علاقة في الموضووع ,..هالموضوع صار من زمان أكثر من عشر سنوات ..
قمر ــ بس يا عمتي ..ليش كنتوا تطاققون دايما؟؟ قبل اللي صار ؟
دانة ــ مرة صدته يغازل سحر رفيجة نوير وقلت لخالي ....
قمر ـ هو يكرهج لهالسبب ؟؟؟؟
دانة ــ لا ...هو يكرهني علشان العواقب اللي يات على راسه بعد هالسبب
...مسكين أكل طق وبهدلة ...وفوق هذا خالي حبسه في البيت شهر كامل ومدري
شسوى بعد ..

قمر ــواللي صار من عشر سنوات ..لين الحين انتي حاقده عليه مع اني ماظن انه طق وايد .....
دانة ــ هو كسر يدي من الطق ..ولما شافته امي ياتها نوبة قلبية من الخرعة
علي ...صراحة ..هو ما غلط بحق امي ...أمي قلبها تعبان ..وماتتحمل ...الله
يرحمها ..
قمر ــ الله يرحمها يدتي ...أنا لو مكانج كان ذبحته ..بس يدتي ماماتت الله
ستر ..وعاشت بعدها كم سنه ..الله لطف فيه ولا الحين كان الكل يلومه ..
دانة ــ ومن قال لج اني مالومه؟؟ النوبة اللي تعرضت لها امي كان لها مضاعفات ..لولا هالنوبة كان امي معانا الحين ..
قمر ــ عمتي ..ماعرفت لج ساعة تلومينه وساعه لا ...بعدين هذا عمرها ومكتوب لها ..ومحد يقدر يغير اللي صار ..
دانة ــ اسكتي خلاص ...خلينا نتصرف عادي وبعدين نخلص كلامنا ..
قمر ــ عمتي ..أعتقد اني أحب ....خلاص ..أنا متأكده ..
دانة ــ لا تستعجلين ..لاحقة على كل شي ..

اتمنىى تكوون عجبتكم الحلقــــــه ..
ووش راايكم للحين بالاحدااث والشخصياات ..؟؟

تحيااتــــي لكم
avatar
تفائل
Admin

عدد المساهمات : 78
نقاط : 184
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 27
الموقع : http://4bac.educdz.com

http://draemy.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى